سياسة التعويضات والاسترداد والسحب

في حال حدوث أي ضرر او تلف أو فقد في الشحنة من قبل الشركة الناقلة يجب على العميل رفع الشكوى مجموعة بوكس للحلول و الخدمات اللوجستية  في خلال ٤٨ ساعة من تاريخ توصيل الشحنة وارفاق جميع الصور والدلالات على هذا الضرر حتى لا يفقد الحق في تقديم هذه الشكوى.

قد يتم رفض التعويض للحالات السابقة من قبل الشركة الناقلة في حال عدم اختيار التأمين المسبق على الشحنة. 

يمكن للشركة الناقلة أو الجهات الحكومية الجمركية بتفتيش لشحنة في حال الاشتباه بوجود أي من ممنوعات الشحن وهذا خارج مسؤولية مجموعة بوكس للحلول و الخدمات اللوجستية  تماما. كما أن الشركة الناقلة غير مسؤولة عن تعويض أي تلف للمنتجات القابلة للكسر والتي لم يتم تغليفها من قبل العميل بالشكل المناسب.

في حال ملاحظة الشركة سوء استغلال بعض العملاء لسياسة التعويض يحق للشركة ايقاف التعامل مع العميل وعدم دفع أي تعويض لهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

لا يحق للعميل أو المتجر أن يطلب تأجيل تسليم أي شحنة لأي سبب و في حالة تأجيلها يمكن اتخاذ قرار إعادتها إلى المرسل من قبل الشركة الناقلة وسيتم تحميل العميل رسوم ارجاع الشحنة.

في حالة اتخاذ قرار إرجاع الشحنة للمرسل بسبب وجود خطأ في بيانات العميل تعوق في تسليم الشحنة مثل (عدم وجود عنوان واضح او خطا بالرقم او عدم تجاوب العميل أو تغيير عنوان الحي) يتم مطالبة العميل برسوم الإرجاع.

 في حال ارجاع الشحنة من قبل الشركة الناقلة بسبب وجود أي من الممنوعات من الشحن يتم خصم 15٪ من إجمالي قيمة فاتورة الطلب.

في حال قرار الشرك الناقلة أن الشحنة قابلة للتلف بسبب سوء تغليف من العميل يحق للشركة الناقلة إرجاعها للمرسل أو اعادة تغليف الشحنة دون الرجوع او ابلاغ العميل. وفي حال صدور أي رسوم اعادة التغليف او الاسترجاع يتم سدادها بالكامل من قبل العميل.

يحق للشركة الناقلة ارجاع الشحنة للمرسل وعدم شحنها لأي سبب من الأسباب.

التعويض يكون بناء على المبالغ المذكورة في الفاتورة التجارية المرفقة مع بوليصة الشحن ومسؤولية تحديد القيم المذكورة للعميل.

في حالة الموافقة على التعويض من قبل الشركة الناقلة يجب إمهال مجموعة بوكس للحلول و الخدمات اللوجستية  للتجارة مهلة 14 يوم عمل لإعادة المبلغ لحساب العميل.

 إذا وافق العميل على سداد رسوم الشحن فإنه يوافق على القيمة المتفق عليها وأي مبالغ اضافية قد تصدر قبل او بعد تسليم الشحنة.

Welcome To Boox

Our team is available to help you.

Sunday - Thursday

8:00 AM - 5:00 PM

Got questions?

Contact us through whatsapp

or send us an email for your iniquiry

info@boox.sa